لقاح كوفيد-19 في دبي

لقاح كوفيد-19 في دبي

قامت دبي بتنفيذ خطة عمل شاملة لضمان توفير اللقاح مجاناً لجميع المخوّلين طبياً من المواطنين والمقيمين. حيث يتم منح لقاحات فايزر وأسترازينكا وسينوفارم من خلال حجز المواعيد مسبقاً في عدد من المستشفيات العامة والخاصة ومجموعة من المراكز الصحية المنتشرة في المدينة.

من أجل ضمان التعافي المستدام من جائحة كوفيد-19 وانسجاماً مع برنامج التطعيم الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت دبي بتنفيذ خطة عمل شاملة وفعّالة بنجاح لضمان توفير اللقاح مجاناً لجميع المخوّلين طبياً للتطعيم من المواطنين والمقيمين.

وتمضي دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم قدماً في السباق العالمي نحو تطعيم السكان، وتواصل دبي على وجه التحديد السير حسب المخطط نحو تطعيم 100% من المخولين طبياً بحلول نهاية العام 2021.

يتم منح لقاحات فايزر بيونتك وأكسفورد أسترازينكا وسينوفارم من خلال حجز المواعيد مسبقاً في عدد من المستشفيات العامة والخاصة إلى جانب مجموعة من المراكز الصحية المنتشرة في المدينة.

ولمن يرغب بالحصول على اللقاح في دبي، يمكن حجز الموعد عبر إحدى القنوات التالية:

المصادر:

دبي تسعى لتطعيم 100% من البالغين المخولين للقاح فيروس كورونا قبل نهاية العام

حجز موعد لأخذ لقاح كوفيد-19

المزيد عن الحياة في دبي

الحصول على الإقامة في دبي

يعكس المشهد التعليمي في دبي مجتمعه المتنوع ويلبي احتياجاته مع أكثر من 200 جنسية تعمل وتعيش معاً في هذه المدينة، وبالتالي يمكنهم الوصول إلى مؤسسات تعليمية عالمية المستوى مع برامج ومناهج تعليمية متنوعة.

تسجيل الوصايا

يُنصح الوافدون في دبي بتسجيل وصاياهم لدى محاكم دبي أو محاكم مركز دبي المالي العالمي وفقاً للقانون 15 للعام 2017، الذي يهدف إلى تنظيم قضايا الإرث لغير المسلمين فوق 21 سنة المقيمين في دبي، من أجل تقسيم ممتلكاتهم المنقولة وغير المنقولة حسب توصيتهم.

السوق العقاري والسكن في دبي

مع التزايد السكاني المتسارع وانتقال آلاف الوافدين إلى دبي سنوياً لتوسيع حياتهم المهنية في بيئة تجارية عالمية وحضرية آمنة، ليس غريباً أن تكون دبي مركزاً للاستثمار العقاري.

الصحة في دبي

ساهم التطور الحضري السريع في دبي والنمو السكاني المتزايد إلى زيادة الطلب على الخدمات الصحية عالية الجودة ليس فقط لسكانها بل أيضاً لتلبية السياحة العلاجية ممن وضعوا ثقتهم بمستشفيات دبي عالمية المستوى والمراكز المتخصصة لتلقي العلاج.

لديك أي سؤال، تعليق، أو ملاحظة؟

يسعدنا أن تشاركنا الرأي

icon 600500006